منتديات الله سوريا بشار وبس
الى زائر و عضو المنتدى اثبت لنا انك تمتلك الوعي والثقافه ولا تغادر المنتدى قبل ان تترك لنا اثرا من ثقافتك اختر اي قسم او موضوع واترك بصمتك به

منتديات الله سوريا بشار وبس


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توأم روحي
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6318
تاريخ التسجيل : 17/08/2007
نقاط : 6139

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: وهــــل يــخــفـــى الـــقـــمـــر....

مُساهمةموضوع: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الخميس مارس 13, 2008 8:58 pm

كرسي الاعتراف مع:
the-lion-king
بامكانكم بدا
طرح الاسئله على الاخ
the-lion-king


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الخميس مارس 13, 2008 10:29 pm

وانا جاهز للرد على اي سؤال مهما كان ومن مين ما كان
لا تخجلو حبايبي
ويلي بيسأل سؤال محرج
بفصلو
قصدي اكيد رح جاوبو :اوك:


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
حمامة السلام
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 879
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 05/11/2007
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الخميس مارس 13, 2008 10:33 pm

سؤالي: هو اي من البلدين تفضل ان تعيش فيه سوريا - الامارات

واي منهم بتحبو اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الصباح
عضو مطروود
عضو مطروود
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2583
المزاج : طالبة ومستعدة للمصير القادم
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الخميس مارس 13, 2008 11:17 pm

1- ما هي أكثر لغة مفضلة إليك ؟ العربية أم الإنجليزية أم الفرنسية ؟

2- ما هي الدولة المفضلة لديك ؟

3- ماذا تريد أن تصبح في المستقبل؟

4- ما هي هوايتك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
نجم ذهبي
نجم ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4351
العمر : 18
كيف وصلت للمنتدى؟ : my space
ما رأيك بالمنتدى؟ : coool
من اي دوله انت؟ : palestine
الاوسمه : وسام الوفاء
تاريخ التسجيل : 20/08/2007
نقاط : 3873

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الخميس مارس 13, 2008 11:24 pm


يا هلا the-lion-king
منور الكرسي
يلاا جهز حالك للاجوبه...


*في مرة اعملت جميل لحدى وردلك اياه بالعكس؟؟يعني بالعااطل!
* كم مرة في حياتك قابلت صديق وكان عزيز عليك وخانك؟؟
* في عضو من هالمنتدى بتحب توجهلو رسالة شكر
شو هي الرسااله ومين هو العضو
سواء صبية او شب...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rokan91roro.spaces.live.com/
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الجمعة مارس 14, 2008 3:42 am

فراشة الربيع كتب:
سؤالي: هو اي من البلدين تفضل ان تعيش فيه سوريا - الامارات

واي منهم بتحبو اكثر


يعني انت شو رايك من توقيعي لازم تعرفي
اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
وبلا نقاش
سوريا وبس


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الجمعة مارس 14, 2008 3:49 am

ندى الصباح كتب:
1- ما هي أكثر لغة مفضلة إليك ؟ العربية أم الإنجليزية أم الفرنسية ؟

2- ما هي الدولة المفضلة لديك ؟

3- ماذا تريد أن تصبح في المستقبل؟

4- ما هي هوايتك ؟

1/ بالنسبة للغة انا بفضل العربية
بس بقول المتل اعرف لغة عدوك تامن جانبه

2/ هههههههههههههههههه
اكيد سوريا

3/ مهندس معلوماتية

4/ السباحة النت


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الجمعة مارس 14, 2008 4:00 am

زهرة المدائن كتب:

يا هلا the-lion-king
منور الكرسي
يلاا جهز حالك للاجوبه...


*في مرة اعملت جميل لحدى وردلك اياه بالعكس؟؟يعني بالعااطل!
* كم مرة في حياتك قابلت صديق وكان عزيز عليك وخانك؟؟
* في عضو من هالمنتدى بتحب توجهلو رسالة شكر
شو هي الرسااله ومين هو العضو
سواء صبية او شب...

النور نوركم اختي زهرة المدائن
1/ كتييييييييييييييييييييييييييييييير

2/ لا ما بظن على حد علمي

3/ المشكلة انو رسالة وحدة ما بتكفي
واكيد ما رح تكون لشخص واحد


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
غداة البين
عضو مطروود
عضو مطروود
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1172
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 24/02/2008
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   السبت مارس 15, 2008 1:21 am

* هل لديك هوايات خاصة تجعلك مميزاً عن غيرك ؟؟

* ما هو أكثر كتاب كنت قد قرأته ونال إعجابك وتنصح غيرك بقراءته ؟؟

* لأي المجالات تميل وتحب الاطلاع عليه بكثرة ؟؟

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق اليسا
نجم ذهبي
نجم ذهبي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4652
العمر : 29
كيف وصلت للمنتدى؟ : عن طريق صديق
المزاج : رواق
ما رأيك بالمنتدى؟ : جميل
من اي دوله انت؟ : فلسطيني والنبض إماراتي
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/09/2007
نقاط : 2773

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...:

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   السبت مارس 15, 2008 3:50 pm

مرحبا يا معلم

سؤالي الك

شو أكتر شي بخليك تعصب وتبطل تشوف قدامك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاوب بصراحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة المدائن
نجم ذهبي
نجم ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4351
العمر : 18
كيف وصلت للمنتدى؟ : my space
ما رأيك بالمنتدى؟ : coool
من اي دوله انت؟ : palestine
الاوسمه : وسام الوفاء
تاريخ التسجيل : 20/08/2007
نقاط : 3873

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   السبت مارس 15, 2008 10:22 pm

1-بصراحةاذا واجهتك مشاكل مع من تحب او اختلاف شديد؟ كيف تتصرف؟
2-في رايك من يؤثر أكثر على الانسان الاسره أو الاصدقاء؟
3-ماهي دراستك التى تريد أن تواصلها؟
4-لو اتيحت لك الفرصة لتغيير في مجتمعٍ ما بغض النظر عن البلد ...
ما هو التغيير الذي سوف تحدثه ولمااذا ؟؟
5-مين هو مثلك الاعلى من بعد الرسول محمد عليه الصلاة والسلام؟؟
6-مين العضو والشمرف المميز حسب نظرتك؟؟
7-عرفنا على حالك بسطرين(the-lion-king)؟؟
8-ما هو شعورك وانت جالس على كرسي الاعتراف؟!
9-ما الشئ الذي يجعلك أكثر سعادة ؟؟
10-الشاعر أو الكاتب الذي تشعر أنه يعبر عنك أو يتكلم بلسانك ؟؟
11-كم تحفظ من كتاب الله العزيز ؟؟
12-كم تجلس يومياً على الانترنت ؟؟
13-ما هو المكان الذي لم تذهب اليه وتتمنى الذهاب اليه؟؟
14- في رأيك لماذا يبتعد الأعضاء عن المشاركة في أعمال المنتدى على الرغم من بدايتهم الحماسية عند التسجيل؟؟
15-ما هو هدفك بالحياة؟؟
16-اعطيني 5 اعضااء واوصفلي ايااهم

ومتأسفة اني طولت عليك بالاسئلة
بس مش تعزر عليي
ههههههه :دخان:




عدل سابقا من قبل زهرة المدائن في الأحد مارس 23, 2008 7:21 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rokan91roro.spaces.live.com/
Cute Rouro
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 827
العمر : 21
المزاج : رووقان
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 21/11/2007
نقاط : 726

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الثلاثاء مارس 18, 2008 8:11 pm

ما هو اسمك الحقيقي ؟؟

ارجوا انو ما يكون سؤالي تقيل , تطفلي أو شخصي !

عالعموم انا بعطيك عذرك و الحرية انك تقبل او ترفض.!

تحياااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الأربعاء مارس 19, 2008 3:25 pm

Transparence Heart كتب:
* هل لديك هوايات خاصة تجعلك مميزاً عن غيرك ؟؟

* ما هو أكثر كتاب كنت قد قرأته ونال إعجابك وتنصح غيرك بقراءته ؟؟

* لأي المجالات تميل وتحب الاطلاع عليه بكثرة ؟؟

تحياتي

1/ اهتمامي بالتكنلوجيا بجميع انواعها
2/ القران
3/ التكنلوجي { حواسيب سيارات طيران }
4/ العلمية


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الأربعاء مارس 19, 2008 3:26 pm

عاشق اليسا كتب:
مرحبا يا معلم

سؤالي الك

شو أكتر شي بخليك تعصب وتبطل تشوف قدامك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاوب بصراحه

هههههههههههههههههههههههههههههه
شوفتك يا معلم انت
هههههههههههههههههههههههههههههه


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الأربعاء مارس 19, 2008 3:33 pm

اقتباس :
زهرة المدائن:

1-بصراحةاذا واجهتك مشاكل مع من تحب او اختلاف شديد؟ كيف تتصرف؟
بحاول اعرف اسباب المشكلة وتفاديها او حلها

2-في رايك من يؤثر أكثر على الانسان الاسره أو الاصدقاء؟
الأصدقاء

3-ماهي دراستك التى تريد أن تواصلها؟
الدراسة العلية باي فرع ساتخصص فيه

4-لو اتيحت لك الفرصة لتغيير في مجتمعٍ ما بغض النظر عن البلد ...
ما هو التغيير الذي سوف تحدثه ولمااذا ؟؟
الفرقة والمذهبية والطائفية وبالخل والجشع

5-مين هو مثلك الاعلى من بعد الرسول محمد عليه الصلاة والسلام؟؟
اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم الغر الميامين

6-مين العضو والمشرف المميز حسب نظرتك؟؟
العضو المميز كل عضو بمنتدانا
والمشرف المميز كل مشرف بمنتدانا هو مميز

7-عرفنا على حالك بسطرين(the-lion-king)؟؟
انا شخص رومنسي حباب مزوح بس لكل شي وقت طبعا
بحب بلدي سوريا حب لا يوصف وحهريكي اسئلة بس يجي دورك

8-ما هو شعورك وانت جالس على كرسي الاعتراف؟!
عاااااااااااااااااااااااادي

9-ما الشئ الذي يجعلك أكثر سعادة ؟؟
اخبار عمليت ضد الإحتلال الأمريكي او الإسرائيلي

10-الشاعر أو الكاتب الذي تشعر أنه يعبر عنك أو يتكلم بلسانك ؟؟
المتنبي

11-كم تحفظ من كتاب الله العزيز ؟؟
الكثير والحمد لله

12-كم تجلس يومياً على الانترنت ؟؟
من 2 إلى 3 ساعات

13-ما هو المكان الذي لم تذهب اليه وتتمنى الذهاب اليه؟؟
الجولان المحتل

14- في رأيك لماذا يبتعد الأعضاء عن المشاركة في أعمال المنتدى على الرغم من بدايتهم الحماسية عند التسجيل؟؟
عدم حصولهم على تشجيع من قبل الأعضاء اسواءا بالرد او القرائه

15-ما هو هدفك بالحياة؟؟
ارفع اسم بلدي بإختراع او اكتشاف جديد

16-اعطيني 5 اعضااء واوصفلي ايااهم
5 ما بكفي
وكل الأعضاء ما معي وقت
لخلصهم
بس بلخص وبقول
كل عضو معانا بالمنتدى هو عضو مميز


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الأربعاء مارس 19, 2008 3:34 pm

Cute^_^ Rouro كتب:
ما هو اسمك الحقيقي ؟؟

ارجوا انو ما يكون سؤالي تقيل , تطفلي أو شخصي !

عالعموم انا بعطيك عذرك و الحرية انك تقبل او ترفض.!

تحياااتي

اسمي الحقيقي : علي




لك وين الأسئله
بس هيك
انا توقعت اكتر من هيك


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
زهرة المدائن
نجم ذهبي
نجم ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4351
العمر : 18
كيف وصلت للمنتدى؟ : my space
ما رأيك بالمنتدى؟ : coool
من اي دوله انت؟ : palestine
الاوسمه : وسام الوفاء
تاريخ التسجيل : 20/08/2007
نقاط : 3873

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الخميس مارس 20, 2008 2:47 am

ايي يااا عم بدك كماان اسئلة
استنى شوووي عليي بحطلك
كماااان
هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rokan91roro.spaces.live.com/
زهرة المدائن
نجم ذهبي
نجم ذهبي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4351
العمر : 18
كيف وصلت للمنتدى؟ : my space
ما رأيك بالمنتدى؟ : coool
من اي دوله انت؟ : palestine
الاوسمه : وسام الوفاء
تاريخ التسجيل : 20/08/2007
نقاط : 3873

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الخميس مارس 20, 2008 3:01 am

the-lion-king
اسمعت انك بدك كم سؤال!!
ولا انا غلطاانه؟؟
تفضل جهزلي حالك على الاجااااابه....

بلشنااااااااا..

1-ما هو القسم الذي تفضلة في المنتدى؟؟ لماذا؟!!
2-شو اخر هدية اتلقيتها ومن مين ووينتا وليش؟؟
3-شخصيتك داخل المنتدى تطابق شخيصتك خارج المنتدى؟؟
4-هل تشعر ان هنالك شيء ما يميزك عن باقي الناس؟؟
5-شو هي احلى كلمة اسمعتها بحياتك؟؟
6-انت شخص متفائل ولا متشائم؟؟
7-شو اكثر اشي انت مدمن عيله بالحياة؟؟
8-بتتأثر بالمشاهد المحزنة الي بتشوفها بالتلفااز؟؟
9-مين بتشاهد اكثر شيء من الفنانين وشو الي بخليك تشاهدهم همي بالذاات؟؟
10-عمرك بحياتك اعلقت علقة وما بتنسااها؟؟
11-انت من النووع اللي بتحب تحتفظ باشيااء اهدوك اياها االنااس حتى لو هي بسيطة ولا ما بتهتم فيها؟؟ وليش؟؟
12-هل انت من الناس يلي بسامحوا الاشخاااص يلي بعملوا فيك شي وبعدها بطلبوا السمااح؟؟
13-شو معنى الثقاافه بالنسبة الك؟؟ هل هو انو الواحد يكون حامل شهاادة ؟؟؟
14-انت لما حدى يزعجك بتقلو هالشي قدامو ولا بتخبيه وبتخليه لنفسك؟؟
15-شو سبب اختياارك لهالاسم the-lion-king؟؟
16-كلمة بتوجهها لزهرة االمدائن!!
شكر او انتقااااد ههههههههه


عدل سابقا من قبل زهرة المدائن في الأحد مارس 23, 2008 7:31 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rokan91roro.spaces.live.com/
زهرة البنفسج
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 352
العمر : 23
المزاج : فرحااااااااااااااااااااااانة
تاريخ التسجيل : 29/10/2007
نقاط : 21

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الخميس مارس 20, 2008 2:09 pm

ما هو مستقبلك في الحياة ؟؟
ماهو اليوم الي بتجبو من ايام الاسبوع ولمادا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الأحد مارس 23, 2008 8:32 pm

1-ما هو القسم الذي تفضلة في المنتدى؟؟ لماذا؟!!
المنتدى السياسي
لأنو انا بحب السياسة
2-شو اخر هدية اتلقيتها ومن مين ووينتا وليش؟؟
اخر هدية كانت اغنية
من صديقة غالية
من شي اسبوع
بدون مناسبة
3-شخصيتك داخل المنتدى تطابق شخيصتك خارج المنتدى؟؟
لا ابدا
4-هل تشعر ان هنالك شيء ما يميزك عن باقي الناس؟؟
ممكن
5-شو هي احلى كلمة اسمعتها بحياتك؟؟
بحبك
6-انت شخص متفائل ولا متشائم؟؟
متفائل جدا
7-شو اكثر اشي انت مدمن عيله بالحياة؟؟
التكنلوجيا
8-بتتأثر بالمشاهد المحزنة الي بتشوفها بالتلفااز؟؟
طبعا وكتي
9-مين بتشاهد اكثر شيء من الفنانين وشو الي بخليك تشاهدهم همي بالذاات؟؟
فنانين ما حددتي بسؤالك
ممثلين ولا مغنيين
10-عمرك بحياتك اعلقت علقة وما بتنسااها؟؟
اي اكيد
11-انت من النووع اللي بتحب تحتفظ باشيااء اهدوك اياها االنااس حتى لو هي بسيطة ولا ما بتهتم فيها؟؟ وليش؟؟
لا يلي بيهديني هدية اكيد بحتفظ فيها
وبداريها
لأنو الهدية تعبير رائع عن المحبة

12-هل انت من الناس يلي بسامحوا الاشخاااص يلي بعملوا فيك شي وبعدها بطلبوا السمااح؟؟
حسب نوع الغلط
وكمان حسب نوع الإعتذار
13-شو معنى الثقاافه بالنسبة الك؟؟ هل هو انو الواحد يكون حامل شهاادة ؟؟؟
الثقافة هي الوعي لما يحدث حول الشخص { هاد رائيي الشخصي }
واكيد مو كل من حمل شهادة صار مثقف

14-انت لما حدى يزعجك بتقلو هالشي قدامو ولا بتخبيه وبتخليه لنفسك؟؟
ممكن قلو انك زعجتني اذا كان من المقربين
وممكن شلو ياها بقلبي اذا كان شخص ما الو معزة خاصة
15-شو سبب اختياارك لهالاسم the-lion-king؟؟
لأني بحب كون متميز دائما
والأسد هو ملك الغابة وملك بكل شي لووووول
واكيد ما في للغابة غير ملك واحد
واسد واحد
الله يحمي الأسد
16-كلمة بتوجهها لزهرة االمدائن!!
قلنا بدي اسئلة كتير
مو جرييييييييييييييييييييييييييدة اجاوب عنها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس يسلمو ايديكي


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
2abo-basel
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى


ذكر
عدد الرسائل : 2840
العمر : 28
كيف وصلت للمنتدى؟ : men el net hahaha
المزاج : cool 3la 6ool
تاريخ التسجيل : 19/08/2007
نقاط : 4365

بطاقة الشخصية
تحدث عن نفسك ...: 5

مُساهمةموضوع: رد: كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king   الأحد مارس 23, 2008 8:34 pm

ما هو مستقبلك في الحياة ؟؟
المستقبل شي بايد الله ما حدا بيعرفو
فاكيد ما رح اقدر جاوب على سؤالك هاد

ماهو اليوم الي بتجبو من ايام الاسبوع ولمادا
الأحد
لأنو بيعتبر بداية جديدة بعد الراحة
هههههههههههههههههههههههههه
لا تسدقو كلامي
ما في احلى من الإجازة


any more cups , please ha ha ha ha ha ha al king : abooooooooo wadeeeeeeeeee3 for chating : ali_sloom@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ali_sloom@hotmail.com
 
كرسي الاعتراف مع ..the-lion-king
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا فيلم ((Lion King 1 1/2)) اللى هو الجزء التالت من الاسد الملك
» فيلم:الأسد الملك(الجزء الاول والتانى) كل جزء برابط واحد
» ?? موسوعة حصرية عن الثعابين وانواعو بالصور ??
» لعبة ملك الخواتم الحربية LOTR returne of king full rip برابط واحد فقط
» * Dj-KinG * 2010 * مستر جلطه * Dj-KinG * 2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الله سوريا بشار وبس :: النادي الترفيهي :: كرسي الاعتراف-
انتقل الى: